الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 مقاتلة الجيش السوري لمسلحي النصرة في خربة غزالة واصابة اميرهم ابو محمد الجولاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samer13



علم الدولة : العراق
عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

مُساهمةموضوع: مقاتلة الجيش السوري لمسلحي النصرة في خربة غزالة واصابة اميرهم ابو محمد الجولاني   الجمعة مايو 10, 2013 6:44 pm

مقاتلة الجيش السوري لمسلحي النصرة في خربة غزالة واصابة اميرهم ابو محمد الجولاني
http://www.youtube.com/watch?v=9WtfxV1Mpm4

اکد الجيش السوري استعادته لمدينة خربة غزالة الاستراتيجية في درعا ، لتشكل نقطة ارتكاز قوية للقوات السورية شرقي مدينة درعا.
يأتي ذلك في ظل تسارع خطوات الجيش العسكرية نحو السيطرة على المناطق الاستراتيجة في عموم الاراضي السورية.
وقال ضابط عسكري لمراسلنا : قضينا على اعداد كبيرة من المسلحين في منطقة خربة غزالة ، و تمت السيطرة على القرية بالكامل ، و أمنا الامدادات لقواتنا المسلحة.
واضاف الضابط : كما امنا الطريق الدولي الواصل بين دمشق و درعا ، و حاصرنا المجموعات المسلحة و قطعنا عنهم الامدادات التي تأتيهم عن طريق الاردن.
و في ريف دمشق فان المواجهات العسكرية التي تدور بين القوات السورية و الجماعات المسلحة في داريا و جوبر و المناطق الجنوبية ، اسفرت بحسب المصادر العسكرية عن اصابة القائد العام لجبهة النصرة ابو محمد الجولاني بجروح اثناء الهجوم ، و مقتل عشرات المسلحين التابعين لجبهة النصرة في تلك المناطق.
و قال ضابط عسكري لمراسلنا : قمنا بقتل العديد من المسلحين في الجهة الجنوبية لريف دمشق ، و تمكنا من اصابة المدعو ابا محمد الجولاني ، و قمنا بتحرير عدة مناطق على خط دروشا - المعظمية – داريا .
و يبدو ان القوات السورية ماضية في معركتها ضد الجماعات المسلحة حتى النهاية ، و هذا ما شدد عليه وزير الدفاع السوري فهد جاسم الفريج ، اثناء تفقده احد المواقع العسكرية ، مؤكدا ان القوات السورية على استعداد كامل لردع كافة اشكال العدوان >
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقاتلة الجيش السوري لمسلحي النصرة في خربة غزالة واصابة اميرهم ابو محمد الجولاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم السياسي المعاصر :: منتدى المشهد السياسي-
انتقل الى: